ضمن مبادرة “أجاويد”، أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة بيشة، مُمثلةً في النادي الثقافي، أمسية رمضانية، أمس بمسرح الإبداع، بحضور عددٍ من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات. وقد اُستهلت الأمسية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى الدكتور راجح بن بطي الم

ضمن مبادرة “أجاويد”، أقامت عمادة شؤون الطلاب بجامعة بيشة، مُمثلةً في النادي الثقافي، أمسية رمضانية، أمس بمسرح الإبداع، بحضور عددٍ من أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات.
وقد اُستهلت الأمسية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى الدكتور راجح بن بطي المسردي، وكيل كلية الأعمال، محاضرةً بعنوان “كيف تزيد محصولك الثقافي في رمضان”، تطرق فيها إلى أهمية شهر رمضان المبارك، وأنه شهر عبادة وعمل وعطاء ووعي وثقافة، مؤكدًا على ضرورة الاستغلال الأمثل للوقت وتقسيمه ما بين الجانب التعبدي والعمل، ومن جانب آخر الاستزادة من الثقافة عبر القراءة في مختلف المعارف؛ إذ إنّ الثقافة لم تعد ترفًا ولا سيما في هذا الشهر الفضيل.
وقد شهدت الأمسية تقديم فلم وثائقي عن عادات وتقاليد المجتمع السعودي في رمضان،
وأقيمت على هامش الأمسية مسابقة ثقافية بعنوان “حروف” بين كلية الأعمال وكلية العلوم الطبية التطبيقية، وقد فازت بها كلية الأعمال، فيما اختتمت المسابقة بتكريم الفائزين، وتوزيع الجوائز عليهم.