رئيس جامعة بيشة يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1445 / 1446 هـ (2024م)


رفع رئيس جامعة بيشة أ.د محمد بن محسن صفحي التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله-؛ بمناسبة إقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1445 / 1446 هـ (2024م)، داعياً الله تعالى أن تكون الميزانية، بما تضمنته من برامج ومشاريع تنموية واجتماعية، ميزانية خير وعطاء، وتحقق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة - حفظها الله- من نمو وتطور في المجالات كافة. 

وقال الدكتور صفحي إن الميزانية العامة للدولة تأتي هذا العام وقد خطت المملكة خطوات ثابتة لتحقيق أهداف رؤية 2030، وحققت منجزات عديدة عربياً وإقليمياً وعالمياً في العديد من المجالات ولاسيما مجال التعليم الذي يشهد تطوراً​ بفضل الدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة- حفظها الله- وسعيها إلى بناء مستقبل مستدام، وتهيئة سبل الاستقرار الاقتصادي والعيش الكريم لجميع المواطنين.

وأشار  إلى الدعم السخي في الميزانيات السنوية المخصص لقطاع التعليم من أجل النهوض به وتطويره؛ مما أسهم  في أداء الجامعات لأدوراها الأكاديمية والمجتمعية بشكل فعّال وتنموي، وانعكس إيجاباً على مختلف القطاعات التنموية الواعدة.

داعياً الله تعالى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ويديم على وطننا الغالى الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.