تسجيل الدخول
Beta version

بوابة القبول والتسجيل MyUB English

​​​​​

15-06-1444

جامعة بيشة تقيم مسابقة وندوة احتفاءً بعام القهوة السعودية 2022م

برعاية سعادة رئيس جامعة بيشة، أقامت الجامعة، اليوم الأربعاء، مسابقة أفضل إعداد قهوة سعودية (أفضل فنجان قهوة سعودية)، في البهو الجامعي مبنى 24، وذلك احتفاءً بعام القهوة السعودية 2022مكما أقيمت ندوة مصاحبة للمسابقة تحت عنوان: “القهوة السعودية وفق رؤية المملكة 2030" قدّمها د. سلطان بن فطيس آل كدسة، عضو هيئة التدريس بكلية العلوم، والذي استعرض تاريخ القهوة السعودية والعادات والتقاليد المرتبطة بها، وما تمثله من تجسيد لقيم الكرم والضيافة التي تتميز بها المملكة في مختلف مناطقها ، مشيرًا إلى أن وزارة الثقافة كانت قد أعلنت تسمية عام 2022م بـ “عام القهوة السعودية" بدعم من برنامج جودة الحياة أحد برامج تحقيق رؤية 2030 .وقد تم تكريم أعضاء لجنة التحكيم والفائزين من الطلاب والطالبات بالمسابقة وهم: سعيد محمد مرعي الحارثي (المركز الأول ) وأسماء سعيد عبدالله آل عوير (المركز الثاني) وفاطمة سيف حمدان الدوسري (المركز الثالث)​

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا