تسجيل الدخول
Beta version

بوابة القبول والتسجيل MyUB English

​​​​​

01-07-1444

ورشة عمل حول "آلية تعبئة الاستبيانات" لمنسوبي جامعة بيشة

أقامت جامعة بيشة، اليوم، ورشة عمل في إطار المتطلبات الخاصة بمشروع القوى العاملة، لشرح آلية تعبئة الاستبيانات المطلوبة لبعض النماذج، وذلك بمسرح الإبداع ،وبحضور عدد من منسوبي الجامعة.قدّم الورشة الدكتور حسام محمد صفاء، مستشار عمادة التطوير والجودة، والذي استعرض عددًا من النماذج المثالية لتعبئة الاستبيان، وآلية تعبئته، وكيفية التغلب على الصعوبات التي تواجه البعض في تعبئة الاستبيانات.وتأتي هذه الورشة في إطار البرامج التدريبية وورش العمل التطويرية التي تعقدها الجامعة لمنسوبيها؛ بهدف تطوير أدائهم وقدراتهم، وبما يسهم في تجويد المخرجات، ورفع كفاءة رأس المال البشري.​​

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا