تسجيل الدخول
Beta version

بوابة القبول والتسجيل MyUB English

​​​​​

24-11-1444

اجتماع تنسيقي بين جامعة بيشة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتوقيع اتفاقية تعاون

عقدت جامعة بيشة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، أمس الإثنين، اجتماعاً تنسيقياً بمقر الجامعة؛ للتشاور حول توقيع اتفاقية  بين الجانبين.وتستهدف الاتفاقية - المزمع توقيعها - تعزيز أوجه التعاون المشترك  وتبادل الخبرات في المجالات العلمية والعملية   والمسارات التعليمية والتدريبية بين الجامعة والمؤسسة، والمواءمة والربط بين التعليم الأكاديمي لطلبة الجامعة وبين التدريب الميداني؛ لتمكينهم من المهارات اللازمة.​

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا