25-04-1445 رئيس جامعة بيشة يبحث مع المدير الإقليمي لبنك الرياض سبل تعزيز التعاون المشترك استقبل سعادة رئيس جامعة بيشة الأستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي، اليوم، المدير الإقليمي لبنك الرياض الأستاذ نايف الشريف. وجرى- خلال اللقاء- بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة والبنك في إطار دعم البرامج والمبادرات وتفعيل دور القطاع الخاص؛ تحقيقاً لأهداف التنمية المستدامة، ومواكبةً لتوجهات رؤية 2030.