تسجيل الدخول
Beta version

بوابة القبول والتسجيل MyUB English

​​​​​

16-06-1445

جامعة بيشة تشارك في الاجتماع الـ 23 للجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية

​شاركت جامعة بيشة في الاجتماع الثالث والعشرين للجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية، والذي استضافته جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وذلك على مدى يومي 27 و 28 ديسمبر 2023م. مثّل الجامعة في الاجتماع عميد شؤون الطلاب  د. نجوى الزهراني؛ حيث تمت مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، الهادفة إلى تبادل الخبرات والتعاون فيما بين الجامعات؛ لخدمة طلبتها، وتعزيز وتطوير البرامج المقدمة لهم.وقد اتخذ الاجتماع عدداً من التوصيات والمقترحات التي من شأنها أن ترفع من جودة المبادرات النوعية والبرامج الطلابية، ورفع كفاءة العملية التعليمية.​

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا