تسجيل الدخول
Beta version

بوابة القبول والتسجيل MyUB English

​​​​​

29-06-1445

كلية الطب تقيم ورشتي عمل معتمدتين بالتعاون مع الجمعية السعودية لجراحة الثدي والغدد الصماء

​بحضور سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور مشاري بن مرزوق العصيمي، أقامت جامعة بيشة، ممثلة في كلية الطب، وبالتعاون مع الجمعية السعودية لجراحة الثدي والغدد الصماء، ورشتي عمل معتمدتين من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وذلك على مدى يومين بواقع ١٢ ساعة تعليم طبي مستمر. وهدفت الورشتان إلى تعليم طلاب الطب  والأطباء الممارسة الجراحية بشكل مهني عالٍ، لتحقيق سلامة المريض والطبيب في العناية بالجروح  والإصابات، وكيفية إجراء الغرز الجراحية. الجدير بالذكر أن الورشتين حضرهما العديد من طلبة الكلية والأطباء وأعضاء هيئة التدريس، ويأتي ذلك ضمن برامج وأنشطة الكلية لتنمية مهارات الطلبة وربط المادة العملية بالحالات المرضية.​​​​​

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
100% من المستخدمين قالوا نعم من 1 تعليقًا