تسجيل الدخول
Beta version

بوابة القبول والتسجيل MyUB English

​​​​​

15-12-1446

نفّذت جامعة بيشة، ممثلةً في الكلية التطبيقية، برنامجًا تدريبيًا نوعيًا استهدف مجموعة من نزلاء سجن محافظة بيشة.

وذلك بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالله الحارثي، ومدير سجن بيشة المقدم هادي الحنيفي، وبمشاركة نخبة من أعضاء هيئة التدريس. ‏تأتي هذه المبادرة ضمن جهود الجامعة لتعزيز وتمكين جميع فئات المجتمع عبر التعليم والتدريب النوعي

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا