كلية الطب تشارك في الملتقى العلمي للجمعية السعودية للجراحة العامة بنسخته الـ 15


شاركت جامعة بيشة، مُمثلةً في كلية الطب، في الملتقى العلمي للجمعية السعودية للجراحة العامة بنسخته الخامسة عشرة، والذي أقيم في مدينة جدة على مدى يومي 14-15 يناير2024م، بمشاركة واسعة من طلبة الطب والامتياز والأطباء والجراحين والطواقم الطبية المساعدة.
 وقد تضمّن وفد الكلية المشارك 10 طلاب وطالبات برئاسة عميد الكلية استشاري الجراحة العامة وجراحة الثدي والغدد الصماء الدكتور أحمد الأمير، الذي كانت له مشاركة مميزة في إدارة إحدى الجلسات المهمة بالملتقى، والتي ناقشت أحدث مستجدات جراحات الثدي وأورام الغدد الصماء، وعلاجها. وكذلك تقديم ورقة علمية بعنوان "العلاج اللا جراحي لأورام الغدة الدرقية".
ورفع عميد الكلية والطلبة المشاركون شكرهم لسعادة رئيس الجامعة أ. د محمد بن محسن صفحي وعميدة شؤون الطلاب د. نجوى حسين الزهراني؛ لرعايتهما مشاركة الكلية في هذا الملتقى، وتوفير كل الإمكانات للطلاب والطالبات.
الجدير بالذكر أن الملتقى ناقش العديد من المحاور من بينها: مستجدات سرطان القولون والمستقيم، والحالات الطارئة لداء الأمعاء الالتهابي، وجراحات: الصدر والسمنة والأورام والصدمات، بالإضافة إلى البرامج التعليمية العالمية للجراحة، ومستقبل الابتكارات الجراحية، والدورات الجراحية التي تساهم في بناء المعرفة والمهارات اللازمة لكل جراح.​