الشئون الإدارية

تعتبر الشؤون الإدارية حلقة وصل بين الإدارات والأقسام والوحدات المختلفة في العمادة والتنسيق فيما

بينها من جهة وبين الجهات الإدارية الأخرى داخل الجامعة وخارجها من جهة أخرى.

مهام الوحدة

- تعريف الموظف الملتحق حديثًا بمهام عملة الحقوق والواجبات( وفق الأنظمة والتعليمات المعمول بها.

- تطبيق اللوائح والتعليمات ذات العلاقة بالعاملين في كل ما يتعلق بحقوقهم وواجباتهم الوظيفية التي

تدخل في اختصاص إدارة شئون الموظفين المعمول بها في الجامعة.

- العمل على تنظيم الموارد البشرية داخل العمادة والستمرار في الإشراف والتوجيه مما يوفر عوامل استمرار

العاملين في أداء أعمالهم بكفاءة عالية.

- حصر كافة البيانات عن أوضاع العاملين وتصنيفها وتحليلها بحيث يسهل الستفادة منها، وذلك بالتعاون مع

مركز المعلومات والحاسب الآلي.

- إعداد تقارير دورية عن نشاطات الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطوير العمل بها ورفعها إلى مدير عام الشؤون

الإدارية والمالية بالجامعة.